الاثنين، 21 يوليو 2014

وصفات الدكتور عماد ميزاب ليوم 2014-07-21

الاثنين، 21 يوليو 2014 - by jamalok 0

وصفات الدكتور عماد ميزاب

اليوم2014-07-21 في حديث ومغزل مع سناء الزعيم كان معانا الدكتور عماد ميزاب الدكتور في الصيدلة و الأخصائي في التداوي بالأعشاب و قدم لينا مجموعة من الوصفات الطبيعية وهذه البعض منها : 

 وصفة للأعصاب و التوثر : معلقة كبيرة من النعناع الصوفي و معلقة صغيرة من اللويزة و نضيفو ليهم كأس كبير من الماء المغلى و نتناولو كأس 2 المرات في اليوم .

 التعرق المفرط : معلقة كبيرة من الريحان ، معلقة كبيرة من النعناع و معلقة كبيرة من الكرافس ، نغليوهم في 1 لتر من الماء و نتناولو كأس كبير .

 وصفة لازالة الرائحة : معلقة صغيرة من المسكة الحرة ، معلقة صغيرة من الزعتر مطحون و ندهنو بهم .

 وصفة لمشاكل اللثة : معلقة كبيرة من قشور الرمان مطحون ، معلقة صغيرة من الخزامى و 5 العويدات ديال القرنفل نغليوهم في نصف لتر من الماء و نشللو بهاد المحلول اللثة .

 حساسية البشرة : معلقة كبيرة من التفاح محكوك و معلقة كبيرة من اللوز الحلو و ندهنو بهم مدة 5 ساعات و نغسلوه.

 التهاب العضلات : كافورة بلدية ، كأس صغير من الزيتون و 4 شعيرات من الزعفران الحر ، نسخنو الكل في حمام مريم و نخليوه 12 ساعة ثم نديرو بها مساج .

 اتساع المسام : بيضة بلدية ، 2 معالق كبار من الياغورت الطبيعي و معلقة كبيرة من العسل الحر و ندهنو بهم مدة 40 دقيقة 2 المرات في الأسبوع مدة 3 أشهر .

 تشقق الأقدام : 2 معالق كبار من زيت الكوكو ، معلقة كبيرة من الورد مطحون و معلقة صغيرة من زيت نوار الشمس و نسخنو الكل في حمام مريم و نخليوهم يبردو ثم ندهنو بهم الأقدام .

 تساقط الشعر : معلقة كبيرة من الزعتر و 2 معالق كبار من الأزير نغليوهم في 1 لتر من الماء ثم نبداو نرشو بهاد المحلول بعد غسل الشعر.

About the Author

Write admin description here..

0 التعليقات:

Text Widget