الاثنين، 18 أغسطس 2014

تخلص من سموم الكبد بهذه الوصفات الطبيعية مع مريم بحار اختصاصية في علم الأعشاب والنباتات الطبية

الاثنين، 18 أغسطس 2014 - by jamalok 0

تخلص من سموم الكبد بهذه الوصفات الطبيعية مع مريم بحار اختصاصية في علم الأعشاب والنباتات الطبية
خل التفاح : مفيد في علاج العديد من الأمراض وتحسين وظائف المعدة والقولون والمثانة والكلى، بالإضافة لتنقية الكبد من السموم. ويمكن صناعة خل التفاح منزليا، كما يمكن شراؤه جاهزا، وتحضير شرابه عن طريق وضع 2 ملعقة منه وملعقة من العسل على الماء الدافئ. لكن يجب الحذر في حالات تناول أدوية أمراض القلب والإنسولين وأدوية ضغط الدم وأدوية السكري، فهذه الأدوية تتفاعل مع خل التفاح بصورة سلبية.
الثوم يحتوي على العناصر الغذائية ومركب الأليسين الذي يساعد على إزالة السموم من الكبد، ويمكنه طرد المعادن الثقيلة والنيتروجين والهرمونات الزائدة.

مستخلص بذور البومبلوموس يمتلىء بمضادات الأكسدة التي تخلص الكبد من السموم، ويمكن أن تساهم بضعة قطرات منه حال تناولها مرتين أو ثلاث مرات باليوم، في تطهير الكبد بفاعلية كبيرة، ويمكن الاستعاضة عن المستحضر بتناول ثمرة منه يوميا. لكن احذري من تفاعل المستحضر مع أدوية ارتفاع ضغط الدم، وأدوية الكولسترول.

الحامض نصف حبة حامض معصورة على كوب من الماء الدافئ يمكنها أن تعمل كمنظف للكبد، وتطرد السموم من كافة الجهاز الهضمي.

الكركم : للحفاظ على الكبد من السموم امزجي الكركم والزنجبيل فذلك يعزز الجهاز المناعي، ويحسن الدورة الدموية وينقيها من السموم، ويمد الكبد بالعديد من المعادن والمواد اللازمة لسلامته وتنقيته من السموم.

Tags: ,
About the Author

Write admin description here..

0 التعليقات:

Text Widget