الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

وصفات لجمال جسمك وشعرك

الأربعاء، 3 سبتمبر 2014 - by jamalok 0

وصفات لجمال جسمك وشعرك

 نمو الشعر: ملعقة صغيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من العسل الحر وبيضة بلدية مع ملعقتين كبيرتين بصل محكوك نشقق بهم مدة ساعة ثم نغسل الشعر. نواظب على استعمالها مرتين  في الأسبوع مدة 3 أشهر.
✗ قاطع للشهية: ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر، ملعقة كبيرة من عرق السوس وربع ملعقة صغيرة من الخرقوم البلدي. نغليهم في نصف لتر ماء ثم نتناول كوبين في اليوم مدة 3 أشهر.
✗ نقص الأرداف: ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت الباديان وملعقتان كبيرتان من خل التفاح. ندهن بهم مدة ساعة واحدة 3 مرات في الأسبوع مدة 3 أشهر.
✗ لتكبير الصدر: ملعقة كبيرة من زيت العنب، ملعقة كبيرة من زيت التفاح وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وندهن بهم 3 مرات في الأسبوع مدة 3 أشهر.
✗ وصفة لإزالة الشعر الزائد: ملعقة كبيرة من القهوة مطحونة، ملعقة كبيرة من العسل الحر، ملعقة كبيرة من النعناع مطحون، ملعقة كبيرة من زيت الورد و3 نقاط من روح القرنفل نمزج الكل ثم ندهن به أماكن الشعر الزائد.
✗ وصفة للشيب: ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء، ملعقة كبيرة من الحبة السوداء مطحونة، ملعقة كبيرة من قشور البصل مطحونة وملعقة كبيرة من قشور الباذنجان مطحونة ندهن بهم الشعر.
✗ وصفة لتساقط الشعر: ملعقة كبيرة من الزعتر مطحون، ملعقة كبيرة من الخزامى مطحونة وبرتقالة مقطعة بقشورها. نصب عليهم  لتر ماء مغلي ونشلل الشعر بعد غسله.

About the Author

Write admin description here..

0 التعليقات:

Text Widget