الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

اخسري الوزن من دون رجيم مع هذه الخلطات

الأربعاء، 3 سبتمبر 2014 - by jamalok 0

اخسري الوزن من دون رجيم مع هذه الخلطات

المرددوش : إليك خلطة طبيعية سهلة وبسيطة تساعدك على التخلص من الوزن الزائد من دون أي رجيم وحرمان وذلك من خلال الاستفادة من خصائص المرددوش. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التالية:
✗ المقادير:
ملعقة كبيرة من المرددوش
ملعقة صغيرة من النعناع اليابس
ملعقة صغيرة من حبوب النافع
2 عود متوسطا الحجم من القرفة
3 أكواب من الماء المغلي
✗ طريقة التحضير:
اسكبي في قدر معدني الماء وضعيه على النار ثم أضيفي إليه كلا من المرددوش، النعناع، النافع والقرفة. اتركيه حتى درجة الغليان ثم ارفعيه عن النار واتركيه ليرتاح لمدة نصف ساعة. قومي بتصفية السائل واحتفظي به داخل قارورة زجاجية في الثلاجة.
✗ التعليمات: اشربي هذا الخليط بمقدار كوب واحد في اليوم وذلك على الريق قبل كل وجبة فطور، على أن تعتمدي معه نظاما غذائيا متوازنا بعيدا عن الدهنيات والكربوهيدرات، ومؤلفا من 5 وجبات في اليوم، 3 منها رئيسية ووجبتان خفيفتان. تجدر الإشارة إلى أن هذا الخليط غير مناسب على الإطلاق للحوامل، المرضعات، وخلال الدورة الشهرية.
بذور الكتان
أكدت بعض الدراسات أن بذور الكتان تعمل على تقليل الشهية، وتخفيف الوزن، وبالتالي الوقاية من الأمراض المصاحبة للبدانة. ونبه الخبراء إلى أن شرب كأسين من الماء مباشرة بعد تناول بذر الكتان يساعد في تقليل الشهية للوجبة التالية، لأنها تعمل كالإسفنجة، إذ تمتص الماء بسرعة، فتملأ المعدة، وتساعد على الشعور بالشبع، محذرين من أن لهذه البذور تأثيرات ملينة لذا ينصح بعدم الإفراط في تناولها. وينصح الباحثون بوضع بذور الكتان في الثلاجة وطحنها جيدا قبل ابتلاعها مباشرة، وعدم شراء الأنواع المطحونة الجاهزة، لأن البذور المطحونة تتأكسد بسرعة.
اطحني 250 غ من بذور الكتان مع 100غ من الجوز وملعقة كمون. بعد الانتهاء قومي بوضع هذه الخلطة في الثلاجة. إذا كان وزنك من الـ50 وما فوق يجب أن تتناولي ملعقة واحدة، أما إذا كان 100 كيلوغرام فتناولي ملعقتين يوميا وإذا كان 150 كيلوغراما تناولي 3 ملاعق.


About the Author

Write admin description here..

0 التعليقات:

Text Widget